عذراً يا أنا ,,

عذراً يا أنا ,,
,
/
\
/
\
,
القلب ودع شوقه
و الحب أعلن ضعفه
و العشق كان شجرةٍ ...
كبرت ,, ... و ظهرها انحنى

فتشردت مشاعرى
فى لجِ بحرٍ خائنا
و عرفت حقاً أننى ....
//ما كنت أعرف من أنا ,,//



يا أنا...
ما عدت أعرف من أنا
والشوق أعتصر الفؤاد
وأحاسيس أعلنت الحداد
ما عدت أعرف من أنا؟؟؟؟
"
"
ومشاعرى قد أهدرت
وبالحنايا آلآم أتفجرت
ولدمائى بعثرت
وكلماتا بفمى تلعثمت
لكى أقول من أنا!!!!
وللاسف..
ما عدت أعرف
من أنا؟؟؟؟


عذراً يا أيها الطريق
عذراً على الأحلام و الأيام
عذراً على خطى تسربت فوق الرمال
و عمرٍ فقد من جنونه البريق

عذراً أيها القلب
على حبٍ شب فيك كالحريق
عذراً على كأسٍ شربته حتى الثُمالة
فثملت و لم تفيق

عذراً أيها الأقدار
فلقد تلاشت ملامحك
و فقدت سعادة الحياة
و سئمت من هذا الرفيق



عذراً.. أيتها الأيام
ما عاد في الامكان
أن أكون كما كنت دوماً
أن أحلم..أضحك من القلب
ما عاد الزمان هو الزمان
||
عذراً ..أيتها الدموع
ما عاد درباً للرجوع
وتاهت الخطوات بقدمى
وتلعثمت كلماتى
والقلب أصبح من الفراق مفجوع
عذراً
عذراً
؟
؟
؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق