لماذا علينا ان نحب وان نعاني بنفس وقت؟




.





هل مرت عليك تلك اللحظه التي تلعن فيها تلك الحظه التي قلت فيها احبك وقيدت روحك المتألمه بأن تشعر الى اجل غير مسمى بذاك العذاب القهري العذاب روحي الذي لن يختفي بسهوله والغريب انك كلما قاومته كلما تربع بعرش قلبك متوجا بتاج الحزن.. نعم في هذي الحظه هذا مااشعر به. ربما لا نلاحظ اننا وبكلمه منا قد نجرح فيها من نحب وقد نجعل منه ذاك الشخص الذي نكره ان نبقى معه او نقع في غرامه لنتسائل فجأءة من اين اتى بكل هذه القسوة .. عندما نقع ف الحب فاننا لانختار من نحب ولكم كان جميلا ان نختار اقله كنا سنتحكم بكميات الالم تلك والتي تجعل في بعض الاحيان التنفس صعبا وفي ايامٍ اخرى نتمنى ان نستطيع اخراج ذاك القلب ضعيف والذي لا يقوى ع تحمل ابسط الامور لأرجع فجاءة الى ذاك تسائل الذي كان ينتابني طيله هذا وقت لماذا نحب ونرغب بمعانقته ونحن على درايه مسبقا اننا سنتالم وننعاني من جراءه هل هو حاجتنا مرضيه الى شعور بسعاده وتحررر حتى ولو كان مؤقتا ام هي حاجه الانسانيه التي بداخل كل للبوة واسدها الحاجه الى طيران وعدم مهابه اي شي ورمي بكل الاعراف صوبا وهي ذات الاعراف التي قيدتنا ونحن صغار .. وها انا اسال ذاتي لمرة الأخيره لماذا نحب ولما معاناه تصاحبنا عندما نحب ولماذا انانيه في الحب فاذا كنا نرغب بسعاده فلماذا لا نوفرها لطرف اخر لماذا ننظر الى انفسنا كحاجه الى اخذ وليس الى العطاء ..

ربما لم اتحمل عدم لامبالاه التي فرضتها علي ربما كنت ارغب بارجاع من احببت الى نبض والاحساس به لكنني عرفت متاخرة انني خسرته منذ ان تساهلت واختلت موازيين الحب لدي قلت لا كرامه في الحب لكي ادركت اخيرا ان الحب كرامه ومنبعها الاحترام ربما وقعت ف اسرى عيناي لفترة ولكن الحب بهت اخيرا وهذا ماكنت اخشاه منذ ان عرفتك لقد كنت قوتي ف وقت احتجت فيها الى القوة لكنني لم اعرف ان القوة ف احيانا كثيره تصبح نقمه كحالي معك ..لأدرك أخيرا ان ضريبه الحب هي معاناه وعلى جميع دفعها دون استثناءات

ماعرفه اني وقعت ولاول مرة ف الحب مع شخص الغير مناسب ويالمصادفه ان الحب اول يفشل دائما كما سمعت دائما ما يؤسفني حقا هي نفسي والتي حاولت تصديق براءة قلبك ولكنك اوضحت لها ان لا براءة ف قلب رجل يعيش في هذا زمن .. صدقني سأتجاوز هذه صدمه وسأعلم نفسي وقلبي ان لا يترك للصدف مكان لحياتي واهم تلك صدف مايدعى الحب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق