تضارب الأنباء حول انتقال حارس مرمى مصري إلى الدوري الإسرائيلي

آثار نبأ انتقال المهدي سليمان حارس مرمى بتروجيت الذي يلعب في الدوري المصري إلى نادي هابويل تل أبيب الإسرائيلي الكثير من اللغط.

ونقل تقرير لموقع "يوروسبوت" في نسخته العربية تصريحات منسوبة إلى سليمان قال فيها إنه تلقى عرضا مغريا للانضمام لهابويل تل أبيب ولكنه لم يوقع رسميا.

مضيفاً أنه يمر بظروف صعبة للغاية على المستوى الشخصي، حيث أن أحد أقاربه مريض ويحتاج إلى علاج شهري باهظ الثمن، وهو المسؤول الوحيد عن تكاليف علاجه.

وتابع تقرير نقل حدبث الحارس المصري: "لم أكن أفكر مطلقا في خوض تجربة الاحتراف في إسرائيل، ولكني قد أكون مضطرا إلى ذلك في حال عدم عودة الدوري الممتاز في مصر".

وحتى الآن لم يخرج أي تأكيد أو نفي رسمي على لسان اللاعب أو أي من عائلته حول الأمر.

ونشر "اليوم السابع" تصريح لمحمد ثابت، المدرب المساعد بفريق بتروجت، قال فيه إن المهدى سليمان حارس الفريق تدرب يوم الجمعة مع النادى البترولى ولم يغيب على مدار الأيام الثلاث الماضية، مستبعدا ما تردد حول تعاقد اللاعب مع نادى هابويل الإسرائيلى.

وكثرت في الفترة أنباء عروض انتقال اللاعبين المصريين إلى الدوري الإسرائيلي في ظل توقف نشاط كرة القدم في مصر منذ الأول من فبراير الماضي على خلفية أحداث استاد بورسعيد التي راح ضحيته أكثر من 70 من جمهور الأهلي. وعدم وضوح أمر عودة الدوري المصري قريباً من عدمه.

وكشفت تحقيق تلفزيوني قبل عدة أشهر عن وجود 8 لاعبين مصريين يلعبون في أندية شهيرة في 'إسرائيل بعد أن حصل جزء كبير منهم على الجنسية الاسرائيلية ومنهم حسن توفيق إبراهيم لاعب بفريق إيلات الإسرائيلي (24 عاماً) وجرجس فوزي (18 عاماً) واللاعبان ميخائيل يونان (30 عاماً) وصفوت حليم (23 عاماً) بفريق أبناء سخنير أحد فرق دوري الدرجة الأدنى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق