نداءمن فتاة


نداءمن فتاة

هذا نداء من فتاة إلى الآباء والأمهات .. والأخوة والأخوات .. نداء إلى الوعاظ والخطباء والدعاة ..لسنا في محل الأوزار والخطيئات فقط .. هل سمعتم شي من خبرنا .. فينا بحمد الله تعالى المجاهدة إذا ذُكرت القاعدة .. وفينا الصابرة إذا ذكرت النائحة ..وفينا الداعية إلى الخير إذا ذكرت الشيطانة الساكتة ..
وفينا القائمة في الليل للصلاة إذا ذكرت القائمة في الليل للمهاتفات والمعاكسات ..فينا المتصدقة المنفقة إذا ذكرت القابضة ..فينا بحمد الله تعالى التائبة إذا ذكرت اللاهية السافرة ..وفينا من حسنت خاتمتها إذا ذكرت امرأة بسوء الخاتمة ..وفينا المحجبة إذا ذكرت المتبرجة ..
وما أكثر مما يذكر ذلك ..لما العجب ؟!! ..
نحن من حفيدات الصالحات .. حفيدات خديجة التي نصرت دعوة الله في مالها وبنفسها ..حفيدات لعائشة العالمة .. وحفيدات لسمية الصابرة المجاهدة ..أنا حفيدة تلك المرأة التي أُتي بها إلى الحجاج فجعل يكلمها .. وهي لا تلفت إليه .. فقيل لها الأمير يكلمكِ وأنت لا تنظرين إليه .. فقالت إني لأستحي أن أنظر إلى من لا ينظر الله إليه !!
فأمر بها فقتلت ……………وحفيدة أخرى التي أشغلها هول المطلع عن قطع رجلها .. كما قالت لأحد الولاة لما أمر بقطع رجلها لخروجها عليه .. فقطعت فقال لها كيف ترين ؟! ..
فقالت : إن في الفكر في هول المطلع لشغلاً عن حديدتكم هذه ! ..
فهل سمعتم بخبري .. فكونوا عوناً لي على ذلك ..
أميط اللثام عن الوجه الوضاء للمرأة إنصافاً ودفعا للهمة وكشفا للغمة .. التي أُلحقت بنا من جراء الطرق على عيوبنا ومثالبنا فقط .. فهل نظفر منكم بذلك .. هذا هو ما أتمناه وأرجو ..
ثم تقول هذه الفتاة : هو نداء آخر لأخية لنا مالت عن صراط الله المستقيم ..
لنقول لها دونكِ ما سمعتيه من أخبارنا وقصصنا .. ونحن معك نعيش ونلاقي كما ما تلاقين من فتنة الحياة .. وزهرتها وبهرجها ..
بل ربما كانت الواحدة منا تعيش في بيوت تعج بالمنكرات والموبقات .. فهيا يا أخية الحقي بركبنا .. اركبي معنا في سفينة النجاة .. لا تتردي فإن الأمواج عاتية .. وإننا نخشى عليكِ من الغرق ..
أتظنين يا أخية أننا لا نملك مشاعر كما تملكين .. وهل تظنين أن لا نحب الزنا كما تحبين .. كلا .. نحن من بنات جنسكِ .. لكننا نتذكر ما عند الله فآثرنا ما عند الله على الحياة الفانية .. فهيا أيتها المباركة .. فمركبنا ما زال في انتظاركِ .. حفظكِ الله من كل سوء ..
أسأل الله تعالى أن يحفظنا ويحفظ نساءنا من مكر الماكرين وعبث العابثين كما أسأله سبحانه وتعالى أن يصلح نساءنا ونساء المسلمين وأن يثبت أخواتنا الخيرات على القول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة إنه جواد كريم وسبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك وأصلي وأسلم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين ..

من ( المرأة والوجه الآخر )
 الشيخ خالد الصقعبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق