نكت مغربية أرجو أن تعجبكم إن شاء الله (إن فهمتموها أصلا :d)


*صاحبو شحال ما شافو قالو فين كنتي
الثاني : كنت فالحبس
الأول : وعلاش شنو درتي ؟
الثاني : سرقت حبل
الأول : على حبل دخلوك للحبس ؟؟؟
.الثاني : لا راه كانت لاسقة فيه بقرة

نكتة 2

وحدة راحت لموقف سيارات الاجرة قالت لمول الطاكسي اديني لإيران
قالها مول الطاكسي وشمن ايران حنا في المغرب كيفاش نوصلك لإيران
قاتلو : ماشي سوقي لمهم ديني للايران بقا يشوف فيها مول الطاكسي وقالها : بلاتي بلاتي
راني لقيتها قولي : كـاوكـاو
قالتلو : آوْآوْ ....
قاللها : يلا طلعي طلعي نديك للكيران يا الموصيبة خلعتيني

نكتة 3

واحد المعلم خطفوليه واحد من ولاده واتصلوا بيه
قالوليه: ولدك عندنا , جيب10 مليون ونرجعوه ليك
قاللهم : كتعطيوه ياكل
قالوليه :اه
قاللهم: كتعطيوه يشرب
قالوليه :اه
قاللهم :كتخليوه ينعس
قالوليه : اه
قاللهم: مزيان , اجيو خذوني حثى انا

نكتة 4

في رمضان هذا واحد الراجل بغا يخرج الفلوس من البنك حط الموطور حدا البنكة ملي خرج لقى الموطور طيروه ليه لعديان مابان ليه مايدير خشا يدو فجيبو لقا غير الكارو اهو يشعلو ا بدا يكمي تجمعو عليه الناس ا بداو تيقولو أويلي كايكمي الكارو ف رمضان قال ليهم الكارو شتوه ا لموطور ما شفتو شكون اللي داه أولاد الحرام

نكتة 5

واحد لمكلخ خرجوه من الأمتحان تاع الرياضيات علاش؟
.
لقاوه كاتب جدول الضرب مورا الكالكيلاتريس

نكتة 6

لفرق بين اللبناني و المغربي إذا سقطت زوجتهما من المدرج..اللبناني : دخيل ...اللہ تأبريني حبيبتي ياريت أنا ولا إنتي سلامتك عزيزتي.........المغربي : عورة مكتشوفيش ؟محشماني قدام الناس تستاهلي يالله نوضي أ لمصيبة..وبعد ساعة يولي يضحك بوحدو ............تفكر الطيحة هههههههههههه

نكتة 7

أمريكي ومغربي وفتاة وامرأة عجوز
.
دخل القطار فى نفق مظلم فسمع الركاب صوت قبله ثم تلاها صوت صفعة على الوجه
فلما خرج القطار من النفق شوهد الامريكى يحك خده وقد احمر .. فدار هذا الحوار
قالت العجوز فى نفسها: يالها من فتاة جريئه قبلها الامريكي فصفعته على وجهه
وقالت الفتاة فى نفسها: ياله من امريكي غبي يتركنى انا ويقبل هذه العجوز
وقال الامريكي فى نفسه: ياله من مغربي محظوظ .. يقبل الفتاة واتلقى انا الصفعة
وقال المغربي فى نفسه: يالي من ذكي .. قبلت يدي ثم صفعت الامريكي

نكتة 8

قصة ساط و خيبوعة

الساط : تزوجي بيا ؟
الخيبوعة: عندك دار ؟
الساط : لا
الخيبوعة : عندك مرسدس ؟
الساط : لا
الخيبوعة : شحال كاتشد في الشهر ؟
الساط : والو ، و لكن ...!
الخيبوعة : ما كاين لا و لكن لا والو ، ماعندك والو وباري تزوج ، سير أ وليدي عند ميمتيك .
السات : ما عنديش دار عندي فيلا ، ماعنديش مرسدس عندي فراري و بورش، ما كان
تخلصش أنا لباترون ، و سيري لمك نتي عند ميمتيك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق