مسجات قمه في الحزن

يكفيني ألم وهموم
أنا من عذابك مكتفي

لاتعذب المهموم
أرحم شعوري العاطفي

..........................

تضحك علي بكلمتين
تقول والله نسيت
خليتني البارح حزين
نادم على أني هويت

..........................

أسف على كل الجروح
بودعك بمشي وأروح
ماأقدر أجامل خاطري
والدمع يسكن ناظري

..........................

أنا في قصتي لوعه
وفي وسطي بشر مذبوح
أنا دوري بشرمظلوم
لامخطي ولا مذنب

..........................

خايف غدر الزمان
يطوي الحب اللي كان
وأسمع أنك نسيت
من عمرك انتهيت
..........................

أه ياخوفي من وقتن
أكون فقلبك الذكرى
تمر بلحظه في بالك
وبالبسمه تجاملها

..........................

نسيتني ونسيت أجمل لحظاتي
ابتعدت عني وابتعدت عن أحلامي
تركتني في غربتي أعاني

........................................

عذبتني بعد ما كنت صدى صوتك.. ونبرة جروحك
آآآآآآه يا حبيبي مدري قسيت ولا نسيت..
مدري حبك لي انتهى ولا ابتدأ
صرت اكتب على أوراقي أغلب جروحي إلي جرحتني.

...................................

ليه يا حبيبي تعذبني.. ليه يا حبيبي تقسي علي
مدري تناسيت حبي لك.. ولا تحاول تناساه

..................................

أنا أحاول كل يوم أرسم وأوشم جروحي على ورق
أحاول أترجم إحساسي ومشاعري إلي ذبلت
بس بالنهاية ........!!!
اكتشفت إني اكتب صدى جروحي على رمل




يصير الخل ... يتناسى ...لخلانه ؟
يصير الزهر ... يتنكر ... لسيقانه ؟
يصير الورد ... يتبختر ... بألوانه ... ؟
يصير البدر ... يتكبر...على أخوانه ... ؟
يموت الحب ... و تبقى حيــّــة ... أحزانه ..

............................................

حسبي على الفراق
ياخلي أنا مشتاق
أذكر وأعذرني
الشوق سهرني الله يصبرني

-----------------------

يا بخيل في هواك
من يشاور ما عطا
لو يموتني غلاك
الغلا ماهو خطا
......................

غلطة الأيام إحنا ما غلطنا
كنا مشتاقين يوم إن افترقنا
كلنا ملهوف وأحزانه كبيرة
العيون تشوف وأيدينا قصيرة

......................

لعبة الأقدار تلعب في هوانا
والزمن غدار ما يحفظ أمانا
هذا شيء معروف من يملك مصيره
العيون تشوف وأيدينا قصيرة

.......................


خــلّني .. أرتــاحــلــك .......
واضــيــّع .. حــــزن .. بـداخــلـك .......
واعــيد لــــك .. مــافــات لــــك .......
وابــــكــي ... أبـــكـــي .. لاجـــل ..
أســتـــاهــلـــك ..

.....................................

حبيت لك ثاني شمت عذالي
ماكنت اظن في يوم الشي
ذا بيرضيك خيبت ظني فيك

..............................

يا مزعل ناسك
تبينا نراعي إحساسك
مافي ريشه على راسك
لاكنا نتعطر من أنفاسك
-----------------------

حسبي على الدنيا غزتني بجيشين

جيش الهموم وجيش فرقا الحبايب..


-----------------------

نصحت القلب لاتبكي
قال القلب وحداني
أبي أضحك أبي أحكي
ولاكن وين خلاني

-----------------------

إنسى الزعل
إنسى اللي راح
إنسى الألم إنسى الجراح
طمني بس خلني أرتاح


-----------------------

تحرمني من قربك
تبعدني عن دربك
بس أنت ماتقدر تمنعني من حبك


-----------------------
من يوم هجرك
ياحبيبي ماذقت النوم
أسهر أعد النجوم أنا والهموم
من وصلك أنا محروم ليه ياروحي أنا مظلوم

..............................

لاتـــرحــلــي قبل أن أسمعك
كلمات تعجز عن فهمها الكتب وعن ترجمتها المعاجم والقواميس
تحكي عن غربه موحشه سأخليها بعدك بذكراكي..............

.............................

عيون الليل لي .. يشهد .. ودمع عيني .. على خدودي ..
عيون الناس .. لي ترعد ..سما وسحاب .. وصمودي ..
عذابي للبداية كان .. بلا نهاية .. في وجودي ..

..............................

.................

مهما إفترقنا ومهما طال الفراق
يبقى الحب وسطنا
وتبقى الموده وصال

................................

كم واحد وده يجاريك بالطيب
وأتعبت كل الناس من زود طيبك

.................................

حبيبي طول الغيبه
ياشين فراقه الغالي
عسى ربي لنا يجيبه
وأشوفه قاعد قبالي

.............................

يكفيني ألم وهموم
أنا من عذابك مكتفي
لاتعذب المهموم
أرحم شعوري العاطفي

...............................

ياساكن بعيني دمع

ومسافر بليا ضياع

نفسي أضمك لقا

أو حتى وداع

.........................

تموت كل المعاني

لاغبت عن عيني

ويحيا بك العمر

لاقلت بتجيني

..............................

يغيب عن عيوني من الخلق غالين

تبقى عيوني صابره تنتظرهم


-------------------------------

صعبه عليّ
فرقاك ياحبي !!


ليتني ابقى
معك !!


وليتك تكون بجنبي
طول الليالي !!

- - -- -- - -


بعض الناس فرفاه
بشرى ..


وبعض الناس لاغاب
صار ذكرى ..


لاكن غيابك أنت
جرح مايبرى ..


- - -- -- - -


نجد لا غبت عنها
ما عليها حلا ..




الله إنه يردك لي
يا نــور الخـرج ..

- - -- -- - -


يا راحل عني غصب

يعز علي أودعك
أعفيني من حرق الدمع

ما أقول غير(الله معك)"


- - -- -- - -

سافري وروحي وغيبي
عن عيوني ..




مهما ابتعدتي
ماتعدين الاهداب ..

- - -- -- - -


قبل لا تروح وتتركني
قبل لا ينوح بي حزني
بغيت ابوح بشعوري
احبك موت صدقني ..


- - -- -- - -


أتحمل عذابك

ماأتحمل غيابك

أتحمل عتابك

بس

ماأتحمل فرقاك


- - -- -- - -

ليست المأساة

رحيل من تحب

ولكن المأساة

رحيل قلبك

مع من تحب

- - -- -- - -

ليش تتركني وأنا
من سهر الليل لعيونك




وعطاك روحه فدوه
يا عمري لعيونك ..


- - -- -- - -

قالوا تودع قلت
ياصعب الوداع ..


وشلون أودع من
معه قلبي وديع ..


- - -- -- - -

عزيز وغالي مهما
المسافة ابعدتنا ..



ان كنت ناسي لا
تنسى لحظة اجمعتنا ..

..............................

جالس بحالي ولحالي
هزني الشوق وذكرتك
يعني معقوله يا غالي
كل هاذا وما وحشتك
..........................

حياتي من دونك بلا عنوان
وعيشتي بثوب السواد وأحزان

وين أمسك اللي كان عندي أمان
ولمستك تمسح دموعي بالحنان

شلي غيرك يابحر حبي
يالي لقاك لي شفاي وطبي

ياحلاتك وانت دوم قربي
وصدري بوجودك طارب وفرحان



لوبكلمة عذر تعتذر ماأريد منك بعد أكثر

بس صارحني ياأسمر لاتخليني أعيش بأحلام

لوتحب غيري قولي ورحمني من سهر ليلي

لأنه الصراحة هي تخلي كل من عايش في سلام



البارحه ليلي السهر طال والنوم ماجاني أفكرفيه

حبيبي ترك عني الوصال اطلب من الله يراعيه

بين النوم والجفن عزال سهر ونوم الليل جافيه

تذكرته بعد سنين اطوال وبذكراه حرق القلب مجاويه



طار طيري زعلان يعوده الله بالأمان

تركني وحدي وراح وخلاني بليل سهران

كل من وياه حبيبه ومرتاح وأنا مقاسي الجراح

رحت للطبيب وقال لي : دواك شوفت الخلان



الحبيب اللي أوده من زمان نسى حبه ونسى كل الحنان

كيف ينسى عشرة عمر بعد ماكان لي ولهان

لاتسمع كلام العوازل والعدوان بالدسايس دوم ودهم فرقة الخلان

افتح باب المحبة والسلام خلنا نكسر شوكت الشيطان



صابر ومتحمل عذابك
وعيني تذرف طول غيابك

ارجع للهوى ورد لأصحابك
وريح اللي بك أصبح ولهان

وين ذاك الحب والحنان
اللي بينك وبيني كان

حرام تعيش مع النسيان
رد وشيل من قلبي النيران

....................................
مارجيت الحب منك لا وربـــــي !!




دامك تمن بشعــــــورك



مالنا بالحب حاجـــــــه

...............................................

ماني بالخدامه اللي يابها لك ابوك



تبي تنساني على كيفك يا غالي



خليت لي دربي ملين شوك



والحين صرت ما اهمك وانت مايت فبالي



الشرهه على هلك اللي الأدب ماعلموك



تلعب وتضحك وانا ابكي على حالي



ليتني اعرف من هالناس اللي غيروك



والله لذبحهم واعوض سهر الليالي

..............................................


انتهت قصة هوانا



لا سوالف لا كلام



حتى في يوم الوداع



اكتفينا بالســلام

...............................................

ياما جرحني الحب جرحن تجدد



وياما بقلبي شلت ناسن نسوني



عاملتهم بالود ماحدن تودد



عاملتهم بالصدق ما صدقوني



قربت منهم بس كلن تصدد



ساندتهم بالحيل بس اخذلوني



كانوا حياتي وحلمي اللي تبدد



بغمضة عين مشوا واتركوني

...............................................



تروح لحظة ماتخيل عيونك



في غيبتك قلبي فقد من يسليه



من كثر حبك حلف مايخونك



في غيبتك قلبي تحطم امانيه



كرهت انا العالم وحبيت كونك



في داخلي احساس اجهل معانيه



بس الاكيد كل المشاعر يبونك
.............................................

اداوي جروح الناس وجروحي مقدر اداويها



انا من وين الاقيها من الدنيا ومن فيها



ولا من جروحي اليى عجز قلبي ايداويها



عطيت الناس حبي مالقيت الا العذاب



وانا قلبي مثل البحر يعطي بليا حساب
...........................................

سألت اكبر طبيب عن عيوني وش فيها



قالي :فرقة الاحباب ابد ما اقدر اداويها

..............................................

ما ودي انشد دمعتي وبقلبي احزان



...مل الصبر مني ولا اعرف وش مصيري



.صــديت عني ياترى ولا اعرف وش الاسباب...!

.................................................. ...

نــدق ومــايــدقــون نــســأل ومــايــســألــون



قــلــت: أجــرب الــمــوت يــمــكـن بــحــجــة الــعــزا بــيــحــضــرون

................................
ليــه أحس
إني معــك إنســان ثاني
وإني أسـعد
شخص في هذا الوجـــــود
أكره الدنيا
إذا غبـــــت ثوانــــي
وأستعــيــد
بوصلك الدنيــــا و زود
من عرفتـــك
وأنت الفرح بزمــــــاني
وكل ما شفتك
تمنيت الخـــــــــــلود
................................
سألتني عن أحوال
الغرام
قلت لك ... مدري
بدونك مين أنـــــا
و إن سألتني عن حروف
المـلام
قلت لك شعري
من أحزاني جــنا
وإن سألتني عن
حلول الخصام قلت شرع الحب
يفصل بيـــــــننا
..........................
يا حياتي لا شفت
برق الحياة لاح
أذكرك و أذكـــر
ما مضى من حياتـي
يبقى غـــــــــلاك
بداخل القلب ماراح
حـــــب و غــلا
ماهي سوالف شماتي
يا غاتي و مناي
يا طـــــب الجروح
مالي على الدنيــا
جـــدوى يا غـــناتي
......................
تعال أشم الورد
في حناياك
و أرسم بدمع العين
صورة خيالك
قبل أمتلك خاطرك
و أحضـن يـدينك
خلك أنــــاني
و أمتلكني لحالك
................................
قالوا قديما :
إن الصدف خير ميعاد
و أقول أنا :
إنك مواعيد صدفــــــة
لا عادت الصدفة
ولا موعدك عـــــاد ...
..................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق