اجمل النساء


يا اجمل وارق النساء يا حبيبتى

يا أجمل النساء 
بل أنت في نظري كل النساء 
سألتك إن تغفري لقلبي إن أساء 
ولا ترفعي لقلبي رايات الفشل
بل دعيني أرفع أنا لحبك رايات الاسستسلام
ولتعلمي إن كنت لا تعلمين
أني قد أحببتك قبل أن أولد
وقبل أن تولدين
وأني ظللت أبحث عنك
طوال كل هذه السنين
حتي رأيتك فمضيت قدما في حبك
دون أن أبالي إن كنت
تحبينني حقا أو أنك لغيري تعشقين
وإن كنت قبل اليوم أظل دوما صامتا
فلأنني كنت أحل سماع صوتك
وأنت تتحدثين
ولو أنصت إلى صمتي لاستمعت إلى قلبي
وهو ينطق بحبك
يا من علمت الصمت كيف يتألم
وعلمت الصبر كيف يأن ويتألم
وعلمت الشوق كيف يشتاق إليك
كيف يخطر ببالك أني لا أحبك؟!
يا من إلى القلب تتسلين
دون أن تستأذنين
اعلمي أني أحبك
أحب عنادك
وكرك وفرك
أحب رومانسيتك وأنوثتك ورقتك
وغموضك وبراءتك
أحب عينيك ووجنتيك
أحب صوتك ومشيتك
أحب حبينك وشفتيك
وبساطتك وتلقائيتك
وعزة نفسك
أحب ابتسامتك الخجولة
ولحظات جنونك المليئة بالطفولة
أحب فيك إصرارك
على أن توقعين بي في حبك
أحب كل ما تقولين
وكل ما تفعلين
فأنا أعلم أن حبك لي حب غير تقليدي
وأنا أيضا أحبك حب غير عادي
ولكن دعيني أحبك على طريقتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق