أمانة أذا باعد بيني وبينك الزمان أو فرقنا الوقت

أمانة أذا باعد بيني وبينك الزمان أو فرقنا الوقت أو
طالت علينا المسافات أو
مسح أسمي الموت من بين ربعك و خلانك وانتهت
أنفاسي بزفير مابه شهيق
وأغمضت عيوني و سرت عنك لبعيدأمانة عليك تذكرني
تذكر كلامي وسكوتي
تذكر هدوئي وشيطانتي
تذكر ابتساماتي ودمعاتي
تذكر فرحي وحزني
تذكر لهفتي عليك وتطنيشي
تذكر سهر الليالي وتعب النهار
تذكر جنوني حنيني حبي عشقي هيامي غرامي
تذكر صوتي عيوني لوني
نظراتي طولي وعرضي
تذكرأول مره التقينا فيها و ناظرت عيونك عيوني
تذكر إني كنت أتمنى الزمن يوقف ما يعدي..
تمنيتك تدوم لي
حبيتك حب عجز الشاعر عن وصفه
تذكر وتذكر وتذكر
تدري ليه أقولك تذكر
لأنك ما بتلاقي بعد عيني لما بتغمض عن هالدنيا حد يحبك
ويعشقك ويتمناك ويبغيك
ويغليك ويهواك ويسويلك اللي سويته أنا
تذكر وخلني أمر على بالك
ولأنه مانقص هاليل بعدي إلا قمره
وما فقدت من النهار إلا شعاع الشمس بكره
توهتني وضيعتني طول عمري وأنا مسافر
فبحرك أدور لي على شاطي ومرسى دخيلك
رسيني علي كلمة قول أوعدني دخيلك
أوعدني أنك بتذكرني للأبد
-----------------
مازلت اولع شمع فـي يـوم ذكراك
واعيش فيه الهـم والغبن والكبت

ولاقد طراله هاجس العشـق ينساك
يحياعلى الذكرى من السبت للسبت

وانا بعد عايش علـى جرح فرقاك
ابطي وانا من لوعة الجرح ماطبت
----------------
وحشتيني
انا فيني سوالف عشق ولهانه
خواطرشوق حيرانه
تبي تحكي لها عيوني
تقولك موت مشتاقه
أنا اشفيني
صرتي بداخلي نبضه
تحركني تقويني
واذا غبتي تبعثرني مشاعرعشق
وإلا انتي سحرتيني
أنا الذي من شوف الأحباب محروم
والله يكافي شر زلات الأيام
قبل أمس مع ربعي سواليف وعلوم
واليوم طاويني هواجيس وهيام
أضحك ضحاةأمس
وأبكي ضحاةاليوم
يااسرع دورات الليالي والأيام
والشوق ذابحني وانا منك محروم
مليييت شوف الغير
ومناي شوفك
وان زار ليلي ياحياتي طيوفك
أسرح وأسولف بك
لييييين
يسرق عيوني النوم
--------------
انا ماكنت اظن الليل
ينسى غالي اصحابه
الين انكرني الدرب الطويل
وموّت سراجي
دخلت الحزن يا مكبّر عناي
من اوسع ابوابه
وهالحين ان بغيت ارجع ورا
ياصعــب مخراجــي
----------

ما قلت أحبك
ما قلت أحبك ولاقد قلت ما أحبك
أحب مالي عيوني وإنت تسواها
يا كثر أحس إن بك مني وبي منك
روح قسمها على شخصين مولاها
لا تقول شتحب فيني
أعشقك كلك
من ليل شعرك لشمسك وأخر أقصاها
ليتك بعمري 3 أشخاص ما ملَك
واحد معي دوم
وواحد روحي يملاها
والثالث بجفن عيني لافقد حسك
أو غمض الجفن جاني فيك يتباهى
ما قلت أحبك
أنا والله من حبك
أحب حتى ثرى الأرض الي توطاها
أحبك
-------------
والله اني لا ذكرتك طاح دمعي منـك خايـف
انت لك قـدر ومهابـه فـي عيوني والضمير
افتخر بك وانتشي بك وأحفظك وسط النحايف
وانتحربك وانتهي بك وابتـدي بك بالاخيـر
أرفعك فوق السماء وانزلك فوق النوايـف
يعني لونزلت قـدرك .. تبقى بعيوني كبير
أنت لو تغمض عيونك قلت يا صعب الوصايف
بس لو تفتح عيونـك صـرت لعيونـك أسيـر
---------------
جـيـتـك غـلا وكـل المشاعر تناديك
أرحـــم حـبـيـبـك لا تـعذب قليبه
لأنـك سـكـنـت بخاطـري جيت اراضيك
جـيـتـك وفـي قـلبي جروحن عطيبـه
افـرح بـشـوفـك وأنتعش فـي تغليك
ولامـن زعـلـت طـحـت بأكبر مصـيبه
خــل الـزعـل يلله تكلم وأحـاكيك
قـلـبي تـعـلـق يالغظي لا تسـيـبه
----------------
خذي حياتي كلهـا مـع حنينـي
بس إتركيلي حلم ضايع بالأوهـام
حنّا فقـارى بهالزمـن صدّقينـي
ما نمتلك بحقوقنا غيـر الأحـلام
---------------
مانسيت أيام وصلك ولاقلبي نساك
ياأحلا أيام مرت عشناها سوا
كل لحظة في غيابك تذكرني غلاك
الجلوس والسوالف والضحكة سوا
اذكر الوقت اللي مضيت بساعاته معـــــاك
أذكرهـ لاتحسبه وقت ولى وانطوا
----------------
انا اللي في خاطري مهموم
اترقب الغالي وين صارت دياره
رحل وتركني في غايات وهموم
وازور شاطيه واترقب وصوله
ومع كل غربة شمس في نهار طويل
اطوي شراعى وانوح وامده
-----------------
نفسي اقول اني حزين
اني سجين لكل ذكري لك معي
وابغي اقول اني انا اشكي
العنا واقول للذكري ارجعي
وارجع اقول ليت الهوي
يجمع سوى اهل القلوب
اللي تعي
ونسيت اقول من الفرااق الصدر
ضاق والعين هلت مدمعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق