من أكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تسألني من أكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسمعني !!!!!!!!!!!ها هنا سأجيب

أناالمولودة من عطر الفجر
وقلب الصخر الذي لا يلين

أنا عصفورة الورد
أنا سحابة البرد

أنا امرأة نجواكَ
أنا التي حركت هواكَ
أنا التي غيرت ملقاكَ

أنا التي كانت أجمل عذاب
أنا التي غيَبها الغياب
أنا شدو الريح من خلف الباب

أنا التي بكيتها مرات..............
ومسحت دمعها مرات.............
وأخطأت بحقها مرات................

أنا هواك وعشقك الممنوع
أنا التي أضأت التي لها الشموع,,,,

أنا الحزن الذي يعيش
أنا المفقودة رغم التفتيش

أنا شمس أيامك
أنا ساكنة قلبك
أنا المسكينة
واللئيمة

أنا الرياح التي تعكر صفوك
والأمطار الذي تسقط قربك

أناالوهم والحقيقة
أنا نور عينيك وظلمة الأيام

أنا مرآة السعادة
أنا التي كانت ضائعة
أنا التي قالت لك أجمل الكلام

أعرفت من أكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أم تريد المزيد ؟؟؟؟؟؟؟؟
دعك مني وعلى كلامي لا تزيد

أنا السمراء الذابلة
أنا الأيام العابرة
أنا خلود الحب في عيناك
أنا هنا وهناك

أنا التي أسدلت ستار اللؤم على جبينك
أنا التي رفعت رأسها لكونها كانت يوما حنينك

أنا يا بشر, صرخة حجر
أنا المسلوب منها الثمر
أنا صوت الوتر
أنا الخبر,
أنا لون المطر
هناك حيث انهمر

أنا التي عانقت السماء عندما عانقتها
أنا التي صاحبت النهر عندما فارقتها

أنت!!!!!!!!
من أنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يد تفتح باب العافية
ضحكة تمسح عيني الباكية
وأنا!!
طفلة تنتظر.................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق