سلاحك بالفراش:النظرة والصوت والدلع ولاتنسى كريم الترطيب !!


كريم الترطيب لتسهيل عملية الجماع
قد يبدو اختيار دهون الترطيب الجنسي مهمّة بسيطة. لكن هذه الأيام، تأتي دهون الترطيب بأشكال متنوعة، مما يسمح لنا باختيار الدهن الذي يناسب احتياجاتنا. وسواء كان الهدف من استعمالها إضافة نكهة جديدة للقاء الجنسي أو الحصول على تدليك مثير قبل الجماع فيجب أن تتأكدي من أنك اختيار النوع المناسب لك
1. اختيار الدهون الدافئة لتجربة ساخنة. الدهون التي تبعث الحرارة تعتبر الأفضل لأنها تمنح إحساسا بالدفء خلال الممارسة الجنسية دون الشعور بالحرارة الزائدة.
2. اختاري دهونا بها وخز لتجربة جنسية مثيرة. هذه الدهون تثير الشهوة الجنسية لأن بها مادة تمنح أحساسا بالوخز اللطيف.
3. زيوت التدليك لتجربة مهدئة للأعصاب. يمكنك أن تستعملي زيوت التدليك لتلطيف الأجواء قليلا والتخلص من الشعور بالتوتر. هناك أنواع من زيوت التدليك الجنسية التي تحتوي على رائحة مثيرة أيضا تعزز اللقاء الجنسي وتجعله أكثر حرارة، لذا يمكنك منح شريكك تدليكا خاصّا بتدفئة عضلاته المؤلمة والشعور بالرغبة الجنسية معا.
4. زيوت التدليك المنكهه لجنس أكثر حيوية في غرفة النوم. إذا كنتما تخططان لممارسة الجنس الفموي قبل الاتصال الجنسي. فهذه الزيوت المتعددة النكهات هي الأنسب. تأكدي من أنها تحتوي على مواد طبيعية فقط.

5. زيوت ترطيب لتخفيف الألم أثناء اللقاء الجنسي. يمكنك الحصول عليها من طبيبك النسائي أو الصيدلية. وهذه مفيدة جدا خصوصا في اللقاء الجنسي الأول لأنها تقلل من الاحتكاك بجدار المهبل وتساعد على التخلص من التوتر والشد العضلي الذي يسبق ممارسة الجنس.


النظرة والصوت والدلع

يقول الخبراء بأن نظرة العين لها تأثيرها الخطير ولو عرفت المرأة كيف تستخدمها سوف تكون أسعد امرأة في الكون ومن بين تلك النظرات: نظرة الشوق، نظرة الحب، نظرة الإحراج ونظرة الإغراء الانثوية.

بالاضافة الى النظرات يؤكد الخبراء ان للصوت تأثيره السحري مثل الصوت الهامس الناعم أثناء الكلام والتنهدات المثيرة من فتره لأخرى تؤثر بشدة على الزوج وتجذبه كما أن للصوت مدلولات خاصة تظهر من خلالها ما تخفيه الشخصية الحقيقية ، فهو أيضاً له تأثير كبير وخاص على من يسمعه .

فنبرة الصوت الهادئة تحرك مشاعر الرجل القوية وتجعلها سيل من الحنان والعاطفة ، والمرأة الذكية هي التي تحسن استخدام أسلحتها الأنثوية وتبسطها ، فصوتها وروعة إيقاعه وقدرتها على الحديث من أهم العوامل التي تؤثر بشكل كبير في مشاعر الرجل ، فالمرأة التي تنتقي كلماتها وتعرف متى تتكلم ومتى تصمت تملك أهم عامل من عوامل جذب اهتمام الرجل وتوثيق علاقات الألفة والمودة والتجاوب
والدلع يا حواء كالعسل على قلب الرجل… فلا تبخلي عليه القليل من دلعك … فهو يحتاج لأن يشعر بأنه طفل صغير لكي يستعيد قوته ونشاطه العاطفي والجنسي.
اسال الله العظيم ان يغض ابصارنا ويحصن فروجنا ويقر اعيننا بازواجنا وذرياتنا والمسلمين اجمعين




(قُلْ إِنَّ صَلاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ)


مع أطيب تمنياتي بموفور الصحة والسعادة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق