محفزات الحب حراقة!

قال باحثون مختصون إن رائحة ومذاق وشكل أطعمة معينة قد يشعل لهيب الحب ويثير الرغبة الجنسية بين الزوجين.

وأطلق العلماء علي هذه الأطعمة لقب محفزات الحب فهي لا تمنح الشخص شعورا بالحب ولهيباً في العاطفة فقط بل تجعله رومانسيا وأكثر قدرة علي الغزل والتعبير عن أحاسيسه.

ويأتي الفلفل الأحمر علي رأس قائمة هذه الأطعمة التي تحتوي علي مواد وعناصر غذائية متنوعة تؤثر علي الجسم من الناحية الفسيولوجية بطرق مختلفة مما يفسر سبب تأثيرها بشكل مختلف تبعا للمرحلة العمرية.

ونقلت تقارير صحافية عن باحثين إن البحث عن شريك للحياة يتطلب من الإنسان اختيار أطعمة مناسبة تفرز هرمونات ومواد كيميائية تجعله سعيدا وتزيد ثقته بنفسه وتذلل له العوائق وتمنحه إحساسا بالحب والرومانسية مشيرين إلي أن الفلفل الحار والموز والجزر من أشهر هذه الأطعمة فالمأكولات المتبلة مثلا تزيد نبضات القلب وتزيد إنتاج العرق بينما يحتوي الموز علي مواد كيميائية منشطة للدماغ ورافعة للمزاج والثقة بالنفس أما الجزر فيثير الرغبة العاطفية بسبب محتواه العالي من الألياف.

هل يدرك باعة الخضار في سوق بكين تلك الأهمية الخطيرة التي تشيعها الأبحاث العلمية عن أهمية الفلفل للحب أم أنهم يحاولون بيع فلفلهم لمن يشتري دون أن يكون في فكرهم هرطقات البحاثة والذين راحت أبحاثهم في الصين تحذر من مخاطر التلوث التي انطلقت من المياه إلى إصابة المواد الغذائية!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق