انا عربي

انا عربي



انا عربي ولي فخر .. بان عروبتي شرفي



انا عربي ولي شرف .. بان عروبتي تكفي



انا عربي فلسطيني .. والاسلام هو ديني



وتراب العرب لي وطنا .. وسماء العرب تغطيني



انا عربي انا ليبي .. ومهما اشتد تعذيبي



ومها فعل اعدائي بإفساد وتخريب



سوف يكون اخي العربي .. هو دوائي .. هو طبيبي



انا عربي انا سوداني .. ونهر النيل شرياني



بلاد العرب لي وطن .. وكل العرب اخواني



انا عربي انا سعودي .. وارض العرب هي حدودي



ادافع عن اخي العربي بكل عزيمة وصمودي



انا عربي انا مصري .. ودم العرب بي يسري



ادافع عن اخي العربي .. ولا اخشاك يا اسرِ



انا عربي انا قطري .. ولا اخشاك يا برقٌ ولا اخشاك يا مطرِ



انا تونس الخضراء انا اليمن وانا صنعاء



انا جزائر انا لبنان انا اردني انا عمان



انا إمراتي وانا كويتي .. وبيت العرب هو بيتي



بلاد العرب لي وطن وكل العرب اخواتي



انا عربي ولي شرف .. وما سماه من شرفِ



انا عربي وعن غيرها .. اغض دائما طرفي



انا عربي ساهتف بها .. في صبحي وفي مساءِ



انا عربي ساذكرها .. دوما بكبرياءِ




فانا عربي ويكفيني .. عروبتي وانتمائي



فانا عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق